• Ziegler Flanagan posted an update 1 year, 2 months ago

    في 28 سبتمبر، أصبح بنزيما أول لاعب في التاريخ يسجل في 17 موسماً متتالياً من دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل أول ركلة جزاء له في المسابقة في مباراة الخسارة 1-2 على أرضه أمام شريف في دور المجموعات. في 8 يناير، سجل بنزيما هدفه رقم 300 مع ريال مدريد من ركلة جزاء في الفوز 4-1 على أرضه في الدوري الإسباني ضد فالنسيا. في 1 مارس، شارك في مباراته رقم 500 مع ريال مدريد في الفوز 2-0 على أرضه أمام برشلونة في الكلاسيكو، ليصبح اللاعب الرابع عشر في تاريخ النادي يُصل إلى هذا الرقم. في 30 أبريل 2022، ساعد ريال في انتزاع لقبه الإسباني رقم 35 بهدف في الفوز 4-0 على إسبانيول في البرنابيو. يلا لايف ثلاثة أهداف في ست مباريات من دور المجموعات، جميعها كانت ضد فيكتوريا بلزن، مما ساعد ريال مدريد على تصدر المجموعة ص. و خلال موسم 2005-06 لعب بنزيما مع منتخب فرنسا لتحت 18 عاماً وشارك بعشرة لقاءات خلالهم سجل خمسة أهداف، وبعد ذلك حصل على استدعاء من المنتخب الفرنسي لتحت الـ 21 عاماً وهناك ساعد الفريق للتأهل في بطولة بطولة أوروبا تحت 21 سنة، وشارك بنزيما مع الفريق لخمسة لقاءات فقط ولم يسجل خلالها أي هدف، ولقاءه الأخير مع الفريق كان أمام المنتخب الإسرائيلي حيث خسر الفريق بشكل غريب في دور التصفيات.

    على الرغم من أصوله الجزائرية، الا انه فضل اللعب للمنتخب الفرنسي حيث شارك بنزيما بجميع الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي للشباب، ابتداءً من المنتخب الفرنسي لتحت الـ 16 عاماً حيث شارك مع الفريق لستة لقاءات وسجل هدف واحد فقط، وفي 2004 كان بنزيما ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي لتحت الـ17 عاماً وفاز مع الفريق ببطولة أوروبا تحت 17 سنة في عام 2004، وهذه كانت المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق بهذا اللقب، وشارك كريم في البطولة بشكل جيد وسجل هدف واحد أمام منتخب أيرلندا الشمالية في دور المجموعات، وقد شارك بنزيما مع فريق المنتخب الفرنسي لتحت الـ17 عاماً في نسخة 2005 من بطولة ميريديان، وقد شارك في كل أربعة مباريات الفريق وسجل خمسة أهداف للفريق وساعد الفريق للفوز بالبطولة، وفي مجموع مشاركات بنزيما مع المنتخب الفرنسي لتحت 17 عاماً شارك بنزيما لـ 18 لقاء وسجل خلالهم 14 هدف. كما تم تقديم استبيان الحالة المزاجية للمشاركين وإجراء مقابلات معهم بعد كل مباراة لتكون جزءاً من التحليل النفسي. لعب بنزيما مباراته رقم 400 في جميع المسابقات مع ريال مدريد يوم 31 مارس في مباراة الفوز 3-0 على لاس بالماس، وكان قائداً للفريق في تلك المباراة وسجل هدف من ركلة جزاء. في 27 أبريل، استطاع أن يعادل رقم راؤول كأكثر رابع لاعب تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا من خلال تسجيله لهدف عن طريق ركلة مقصية ضد تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وفي 1 مايو قاد كريم فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 للمرة الثالثة على التوالي على حساب بايرن ميونخ بعد تسجيله لهدفين في إياب نصف النهائي على ملعب سانتياغو برنابيو في المباراة التي أنتهت بنتيجة 2-2 (4-3 في مجموع المباراتين). في 28 مايو، فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة بعد فوزه 1-0 على ليفربول في النهائي، وأنهى البطولة كأفضل هداف برصيد 15 هدفًا في المجموع. في 31 مايو، اُختير بنزيما كأول لاعب في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. في 4 مايو، سجل هدفًا حاسمًا من ركلة جزاء في الوقت الإضافي في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي وساعد ريال مدريد في الوصول إلى نهائي كأس أوروبا السابع عشر. على سبيل المثال ، إذا سجل لاعب هدفًا بعد أن ارتدت الكرة بلطف له بعد أن ارتطمت بظهر رأس زميله في الفريق ، فسيتم منح هذا الزميل الفضل في إعداد الهدف. جاء الاتهام من زميله الدولي ويليام غالاس الذي أدخل التهمة في سيرته الذاتية. رايان غيغز لاعب نادي مانشستر يونايتد، هو اللاعب الوحيد الذي سجل في 13 موسم مختلف في أبطال أوروبا. ثم اذا ذهبنا الى مانشستر سيتى كمثال ايضا نجد الزوار يبحثون عن مشاهدة مباراة مانشستر سيتى اليوم نظرا لقوة الفريق الانجليزى واشهر لاعبيه بالطبع اللاعب الجزائرى رياض محرزدى بروين برناردو سيلفا وغيرهم من اشهر لاعبين فريق مانشستر سيتى.

    على الرغم من الصورة الجيدة التي يظهر بها الانتر في الدوري الطلياني إلا ان عدد النقاط الكبير الذي يفصله هن الصدارة قد يقلل من همم لاعبيه في المنافسة. بوغبا الذي أصبح انتقاله المجاني إلى يوفنتوس وشيكًا ، كان من الممكن أن يكون موهبة عالمية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن أنانيته و سوء إستخدامه لموهبته تجعله أحد أفشل الصفقات. ويمكن للمرء البحث عن مكان هادئ في منزله ليبقى فيه 15 إلى 20 دقيقة ويكررها عدة مرات في اليوم ليهرب من الضوضاء أو من زحمة الحياة. لعل سبب شهرة متابعة مباريات الدورى الاسبانى هى البحث عن مباراة ريال مدريد التى يرغب متابعين الدورى الاسبانى ان يشاهدوها نظرا لشهرة وقوة العملاق الاسبانى نادى ريال مدريد سواء من ناحية البطولات فى الدورى الاسبانى او دورى ابطال اوروبا. متابعة مباريات البطولات العربية والافريقية والاسيويه في جدول مباريات اليوم لايف لنقل نتائج المباريات واهم المباريات العربيه والتصفيات المؤهلة لكاس العالم لجميع المنتخبات ومياريات كأس العالم فيفيا قطر 2022 من خلال جودات متعدده تعمل بدون تقطيع لايف ومتابعة نتائج مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز فى الدوري المصري عبر نقل لايف لنتائج الدوري المغربي ، ومتابعة مباريات دوري أبطال اوروبا ودوري ابطال اسيا وذلك دوري ابطال افريقيا ومتابعة نتائج مباريات الترجي التونسي والوداد الرياضي، واخر اخبار الدوري السعودي وانديتة العظيمه منها نادي الاتحاد والهلال العنيد ونادي الشباب.