• Perez Jespersen posted an update 1 year, 2 months ago

    كان ريال مدريد قد ظفر باللقب القاري في عام 2017 بعد تغلبه على نادي غريميو البرازيلي بهف كريستيانو رونالدو، ونري لمحة فنية في هذه التيشرت حيث إن الخطوط الثلاثة الموضوعة على الأكتاف قصيرة.. يتنافس في الدوري 20 فريق الفرق الثلاثة الأقل نقاط تهبط لدوري الدرجة الثانية. اسي ميلان الايطالي ثاني فريق حصدا للبطولة ب 7 ألقاب . هيمن ريال مدريد الإسباني على النسخات الأولى من المسابقة فحصد أول خمسة ألقاب (1955-1960) قبل أن يكسر احتكاره نادي بنفيكا البرتغالي في عامي 1961 و1962 بعدها دخلت الأندية الإيطالية بقوة ممثلة بإيه سي ميلان عامي 1963 و1969 وإنتر ميلان الإيطالي الذي توج مرتين متتاليتين عامي 1964 و1965. استطاع بايرن ميونخ حصد لقبه الرابع عام 2001 وجاء بعده إيه سي ميلان بلقبه السادس عام 2003. وفي عام 2004 تمكن نادي بورتو بقيادة مدربه الشاب جوزيه مورينهو من إحراز اللقب في مفاجأة كبيرة من نوعها. تنافس في هذه المباراة بورتو البرتغالي الطامح لاحراز البطولة لأول مرة في تاريخه مع بايرن ميونيخ الألماني والذي كان يسعى لتحقيق الكأس للمرة الرابعة, واصطدمت أحلام النادي البرتغالي بهدف ألماني انتهى عليه الشوط الأول ليعود بورتو في آخر 12 دقيقة عن طريق رجل المباراة وأفضل لاعب جزائري وعربي عبر التاريخ رابح ماجر من تسجيل أجمل أهداف البطولة بلمسة فنية بكعب القدم من كرة عرضية صعبة وتهيئته الهدف الثاني والبطولة لجواري و توج بورتو بالتالي باللقب.

    فمن هذه الأسباب أن هذا القميص هو آخر ما ارتداه هداف الفريق التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.. ويُعد ريال مدريد الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة حيث لعب في 44 نسخة يليه بنفيكا البرتغالي الذي شارك في 38 نسخة ثم دينامو كييف الأوكراني بـ36 مشاركة ثم أياكس بـ35 مشاركة. سبب آخر من أسباب أن هذا التيشرت مميز وهو أنه التيشرت الذي حقق به ريال مدريد الثلاثية التاريخية في دوري الأبطال، فكانت هذه البطولة هي الثالثة للريال على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، مما أعطى للقميص رونق تاريخي كبير. بعد أن تعرفنا على صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2023، سنتعرف الآن على صورة زي ريال مدريد الجديد عام 2002، هذا التيشرت الذي فاز به ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في مباراة شهدت تألق النجم الفرنسي زين الدين زيدان، والتتويج بالنجمة التاسعة في تاريخه بدوري الأبطال. yalla live أديداس صممت هذا التيشرت حتى يتميز به ريال مدريد فقط، وهذا كي يزداد نسبة مبيعاتها..

    وبأعلى شعار أديداس يوجد الشعار الذهبي لكأس العالم للأندية، وهو شعار يتم إعطاؤه من قِبل الفيفا للفريق الحاصل على هذا اللقب. فكلاهما باللون الأبيض، كما أن شعار ريال مدريد ليس بارزًا، بل يظهر وكأنه هي الآخر مرسوم باللون الأبيض. وفيما ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم على الإشادة بدور اللاعب جاك جريليش في تحقيق الفوز على أرسنال، كما أشارت إلى استمرار تفوق الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المواجهات مع أرسنال ومديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، أكدت رابطة الدوري الإنجليزي بموقعها الإلكتروني أن إيرلنج هالاند واصل سجل أرقامه القياسية. حينها تستطيع استضافة الأصدقاء والاستمتاع مع العائلة لمتابعة أمتع الأحداث الرياضية. وقد وقع العديد من عقود الرعاية، ولا سيما مع شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات، وشركة الهاتف الفرنسية الشركة الفرنسية للاتصالات وفرعها باز موبايل، والبنك الفرنسي إل سي إل وشركة المراهنات الرياضية بيوين. أما الشركة الراعية طيران الإمارات فملونة باللون الأبيض، وأطراف الأكمام في القميص باللون الأخضر أيضًا. كما يوجد ثلاث خطوط باللون الكحلي أيضًا على جانبي القميص. كان هذا التيشرت من صور قميص ريال مدريد الجديد عام 2018، والذي كان مفاجأة لكثير من متابعي كرة القدم، كما أن هذا التيشرت أيضًا من التيشرتات التي بيعت بشكل ضخم على مستوى العالم..

    كما أن هذا القميص هو القميص الأخير الذي يحصل على دوري الأبطال بقيادة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، ومن خلال الفقرات التالية وبعد أن تعرفنا على صور تيشرت ريال مدريد الجديد 2023.. سنتعرف بالتفصيل على زي الريال في سنة 2018 التاريخية. بعد بداية متعثرة وبطيئة في موسم 2014-15، خسر على أثرها النادي أمام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، شرع ريال مدريد بانتزاع الفوز تلو الآخر، فانتصر على برشلونة وليفربول محطمًا بذلك الرقم الذي حققه فرانك ريكارد لبرشلونة في موسم 2005-06 بثمانية عشر فوزًا متتاليًا. ومنها القميص الذي كان في الهزيمة التاريخية، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم من المعلومات المقدمة. ويقدم الموقع الكثير من المعلومات حول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز. ستلاحظ قوة الموقع عند مشاهدة مباريات كرة القدم بالبث المباشر، والتي يقوم الموقع بعرضها الموقع بجودة عالية جداً وبدون تقطيع، حتى في حالة ضعف شبكة الإنترنت، لذا يعد أفضل موقع لمشاهدة اهم مباريات اليوم مباشر. نقدم لكم هنا قائمة بأهم وأفضل مواقع بث اهم مباريات اليوم مباشر بدون تقطيع. ويُلاحظ أن ليونيل ميسي، لم يضع حامل اللقب في الموسم الماضي تشيلسي ضمن قائمة أبرز المرشحين للفوز باللقب، رغم أن الفريق اللندني يقدم مستويات قوية للغاية، ونجح أمس الثلاثاء في دك شباك يوفنتوس الإيطالي برباعية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.